بعد توالي السرقات الجزائرية مغاربة يطالبون الصناع التقليديين بتغليف المنتجات المغربية بخريطة المملكة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T14:00:19+03:00

مال واعمال، زنقة20ا علي التومي دعا نشطاء مغاربة الصناع التقلييدين وأصحاب الشركات .،بعد توالي السرقات الجزائرية مغاربة يطالبون الصناع التقليديين بتغليف المنتجات المغربية بخريطة المملكة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد توالي السرقات الجزائرية.. مغاربة يطالبون الصناع التقليديين بتغليف المنتجات المغربية بخريطة المملكةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زنقة20ا علي التومي

دعا نشطاء مغاربة الصناع التقلييدين وأصحاب الشركات المحلية المغربية في جميع أنحاء إلى وضع خريطة من طنجة إلى لكويرة على جميع المنتوجات والبضع حتى لايتم سرقتها من جار السوء الجزائر.

كما وجه مغاربة بالسوسل ميديا نداء لرئيس الجامعة الملكيه المغربيه لكرة القدم فوزي لقجع، بإلزامية وضع خريطة المغرب على واجهة كافة الاقمصة لجميع الأندية المغربية حتى يقطع الطريق أمام حماقة النظام الجزائري.

ويرى مغاربة من داخل وخارج الوطن، ان واقعة منع نادي بركان من اللعب بالتراب الجزائري بسبب خريطة المغرب، هو تصرف احمق وارعن من نظام بلد متخلف عادة ما يحاول بشتى الطرق إثارة الفوضى والنعرات ودعم الإنفصال حتى وإن تعلق الأمر بالرياضة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد توالي السرقات الجزائرية.. مغاربة يطالبون الصناع التقليديين بتغليف المنتجات المغربية بخريطة المملكة،وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار