البنك المركزي حجم التجارة مع الإمارات يصل لـ17 مليار دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-21T08:35:21+03:00

مال واعمال، بغداد المركز الخبري الوطني ‎كشف محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق عن .،البنك المركزي حجم التجارة مع الإمارات يصل لـ17 مليار دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك المركزي: حجم التجارة مع الإمارات يصل لـ17 مليار دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد/ المركز الخبري الوطني

‎كشف محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق عن كمية احتياطات البنك من الأمريكي والذهب. 

‎وقال العلاق لموقع cnbc العربية، إن البنك المركزي لديه احتياطي أجنبي بأكثر من 100 مليار دولار، مبينا أن احتياطي في البنك يبلغ أكثر من 130 طناً وموجود أغلبها في إنكلترا.

‎‏وأشار العلاق في معرض حديثه عن التجارة الخارجية العراقية، إلى أن حجم التجارة مع الإمارات يصل لـ17 مليار دولار ويتم سدادها بالدرهم الإماراتي، لافتا الى أن مصرف أبوظبي الأول هو من يتولى عملية التحويلات التجارية بالدرهم الإماراتي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي: حجم التجارة مع الإمارات يصل لـ17 مليار دولار،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار