أرقام تاريخية بالجملة في تعادل الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:24:40+03:00

اخبار الرياضة، مازيمبي ضد الأهلي حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادلًا ثمينًا اليوم .،أرقام تاريخية بالجملة في تعادل الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرقام تاريخية بالجملة في تعادل الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مازيمبي ضد الأهلي.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادلًا ثمينًا اليوم السبت، أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، في ذهاب دوري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

أرقام تاريخية بالجملة في تعادل الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

- للمرة الأولى منذ عام 2005 أي منذ 19 عاما، يحافظ الأهلي على سجله خاليا من الهزائم في أي بطولة أفريقية منذ بدايتها وحتى عقب ذهاب قبل النهائي للبطولة على مدار 11 مباراة متتالية.

- الأهلي يحافظ على سجله خاليا من الهزائم في دوري أبطال أفريقيا على مدار 19 مباراة متتالية «8 مباريات في الموسم الماضي و 11 مباراة في الموسم الحالي»، ليعادل رقمه القياسي التاريخي مع مانويل جوزيه «19 مباراة متتالية بدون هزيمة».

مازيمبي ضد الأهلي

- للمرة الأولى في التاريخ منذ انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1997 يتخطى الأهلي ذهاب قبل نهائي البطولة وقد اهتزت شباكه بهدف وحيد فقط طوال البطولة على مدار 11 مباراة متتالية أي 1100 دقيقة لعب «باحتساب الوقت بدل الضائع»، وهو أفضل رقم لحراسة المرمى وخط دفاع الأهلي منذ انطلاق البطولة.

- مصطفى شوبير حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية في دوري أبطال أفريقيا «600 دقيقة لعب باحتساب الوقت بدل الضائع» منهم 4 مباريات خارج الأرض.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء الجمعة المقبل، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام تاريخية بالجملة في تعادل الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار