قرار عاجل من وزير التموين للسيطرة على أسعار الخبز السياحي والأفرنجي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:08:57+03:00

مال واعمال، قرر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، تشكيل اللجنة العليا للمخابز .،قرار عاجل من وزير التموين للسيطرة على أسعار الخبز السياحي والأفرنجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار عاجل من وزير التموين للسيطرة على أسعار الخبز السياحي والأفرنجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، تشكيل اللجنة العليا للمخابز السياحية والأفرنجية والتي تختص بدراسة تكلفة إنتاج الخبز السياحي والأفرنجي على أن يعاد النظر في التكلفة كل 3 أشهر.

وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان اليوم السبت، أن القرار رقم 69 لسنة 2024 حدد عمل اللجنة بدراسة وضع قواعد ملزمة لإنتاج وتداول الخبز السياحي والأفرنجي ووضع المواصفات والأوزان والحد الأقصى لسعر البيع للمستهلك النهائي في ضوء تكلفة الإنتاج التي يتم اعتمادها، وتختص كذلك بالإعلان عن الحد الأقصى لسعر البيع للمستهلك النهائي للخبز السياحي الحر والخبز الأفرنجي، كما تعمل اللجنة على تقنين أوضاع المخابز السياحية والافرنجية غير المرخصة في ضوء القواعد المنظمة لذلك.

وأوضحت الوزارة أن اللجنة العليا للمخابز السياحية والأفرنجية، برئاسة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وبعضوية ممثلين عن الوزارة والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، والهيئة العامة للسلع التموينية والهيئة القومية لسلامة الغذاء والشركة القابضة للصناعات الغذائية وغرفة صناعة الحبوب، والشعبة العامة للمخابز بالغرفة التجارية.

ونص القرار على أن تجتمع اللجنة مرة واحدة شهريا على الأقل أو كلما اقتضت الحاجة بمقر ديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية، كما تضمن القرار أن يكون للجنة أمانة فنية مساعدة.

وتضمن المهام المنوطة باللجنة والتي تختص بدراسة تكلفة إنتاج الخبز السياحي والأفرنجي الحر المنتج من المخابز السياحية والأفرنجية، على أن يُعاد النظر في التكلفة كل ثلاثة شهور أو كلما اقتضت الضرورة لذلك.

ً
«التموين» تعيد النظر في تسعير الخبز السياحي.. وتوجه بسرعة سداد مستحقات مزراعي القمح

وزير التموين يكشف تفاصيل انخفاض أسعار رغيف الخبز

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يلتقي مسئولي التموين لتحديد أسعار الخبز السياحي الحر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من وزير التموين للسيطرة على أسعار الخبز السياحي والأفرنجي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار