الأرصاد الجوية السعودية تحذر بشدة الطقس اليوم عاصف وسيول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:16:20+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 11 10 ص كشفت الأرصاد الجوية .،الأرصاد الجوية السعودية تحذر بشدة الطقس اليوم عاصف وسيول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد الجوية السعودية تحذر بشدة.. الطقس اليوم عاصف وسيولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 11:10 ص

كشفت الأرصاد الجوية السعودية تفاصيل اليوم السبت 20 أبريل 2025، الموافق لـ 11 شوال 1445، وعبر القاهرة 24 نعرض تفاصيل نشرة الأرصاد الجوية السعودية وتوقعات سقوط الأمطار وسرعة الرياح والمناطق المتضررة.

طقس السعودية 

وكشف بيان الأرصاد الجوية السعودية، عن فرص هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة اليوم السبت، تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد.

ونوهت الأرصاد بضرورة توخي الحذر من القانطين في أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة. 

حالة الطقس في السعودية

وأوضحت الأرصاد الجوية السعودية أن الطقس اليوم في السعودية يشهد نشاطا للرياح خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من مناطق الرياض، المدينة المنورة، القصيم، حائل، الجوف والحدود الشمالية تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

وعلى سواحل البحر الأحمر، تنشط الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 12-32 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط، تصل إلى 40 كم/ساعة على الجزء الشمالي وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-35 كم/ساعة، تصل إلى 60 كم/ساعة.

الأرصاد الجوية السعودية

وحذرت من فرص تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي، ومن نصف المتر إلى متر على الجزء الأوسط والجنوبي يصل إلى مائج، مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي.

كما شددت على أن حالة البحر الأحمر تكون خفيف إلى متوسط الموج على الجزء الشمالي وخفيف الموج على الجزء الأوسط والجنوبي، يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي.

حالة الطقس في السعودية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس في السعودية على موانئ الخليج العربي غير مستقرة أيضًا، حيث تنشط الرياح السطحية جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط.

كما تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، ويبلغ ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وتكون حالة البحر خفيف الموج.

درجات الحرارة اليوم 

وفيما يلي بيانًا درجات الحرارة اليوم العظمى والصغرى في المملكة، والرطوبة بالدرجة المئوية وأهم الظواهر الجوية:

الأرصاد الجوية السعودية الأرصاد الجوية السعودية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد الجوية السعودية تحذر بشدة.. الطقس اليوم عاصف وسيول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار