محمد فؤاد يغني كامننا في حفل زفاف نجله عبد الرحمن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:56:32+03:00

اخبار الفن، شارك الفنان محمد فؤاد، في إحياء حفل زفاف نجله عبد الرحمن، المقام حاليا داخل أحد .،محمد فؤاد يغني كامننا في حفل زفاف نجله عبد الرحمن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد فؤاد يغني «كامننا» في حفل زفاف نجله عبد الرحمنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الفنان محمد فؤاد، في إحياء حفل زفاف نجله عبد الرحمن، المقام حاليا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وغنى خلاله أغنية «يا أصلي» وأغنية «كامننا»، التي تفاعل معها الحضور والعروسان.

وكان عبدالرحمن نجل المطرب محمد فؤاد، عقد قرانه الشهر الماضي، وسط حضور كبير من الفنانين، وتصدر ترند مؤشر البحث جوجل.

من ناحية أخرى، يستعد المطرب محمد فؤاد في الفترة المقبلة، للعودة لنشاطه السينمائي بعد فترة غياب وصلت إلى 19 عامًا، منذ تقديمه بطولة «غاوي حب»، كما يستعد لطرح عدد جديد من الأغاني في فصل الصيف، على طريقة السينجل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد فؤاد يغني «كامننا» في حفل زفاف نجله عبد الرحمن،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار