وزراء مهددون بالخروج بكري يكشف ملامح التعديلات الوزارية المرتقبة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:52:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزراء مهددون بالخروج.. بكري يكشف ملامح التعديلات الوزارية المرتقبة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 11 42 م الجمعة 19 أبريل 2024 كتب حسن مرسي كشف الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل التعديل الوزاري .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


11:42 م الجمعة 19 أبريل 2024

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل التعديل الوزاري الجديد لعام 2024 والتحركات في صفوف المحافظين الجدد.

وخلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، أشار بكري إلى أن التعديل الوزاري الجديد لن يشمل بعض الوزراء الذين تم تعيينهم في آخر تعديل وزاري في أغسطس 2022، مؤكدًا أن هناك وزراء قد أثبتوا كفاءتهم وقد يتولون مناصب ووزارات أكثر أهمية.

بكري أوضح أن بعض وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيستمرون في مناصبهم، بينما سيتم تغيير البعض الآخر، وأشار إلى أن بعض الأعضاء في رتبة أقل في بعض الوزارات قد يتم ترقيتهم إلى مناصب وزارية.

وفيما يتعلق بتغيير الحكومة، كشف بكري أن التحليلات الحالية تشير إلى استمرار الدكتور مصطفى مدبولي في منصب رئيس مجلس الوزراء، وأكد أن بعض الوزراء قد طلبوا الاستقالة من مناصبهم بسبب أسباب صحية.

وأضاف بكري أن هناك اسمين من مجلس النواب يتم التداول بشأن توليهما منصب وزير في وزارتين خدميتين، ولكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد في هذا الصدد. وكشف أيضًا أن هناك وزيرًا شابًا يتردد حديثًا حول احتمالية تركه منصبه، ولكن كل المؤشرات تشير إلى استمراره في منصبه نظرًا لنجاحه في التعامل مع العديد من الأزمات وتحقيقه للنجاحات على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

وشدد بكري على ضرورة تكاتف الجميع خلف القيادة السياسية في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتحقيق الأفضل وتجاوز الأزمة الاقتصادية خلال الفترة القادمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزراء مهددون بالخروج.. بكري يكشف ملامح التعديلات الوزارية المرتقبة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار