تعطل 13 رحلة طيران في مطار دبي بسبب الأمطار الغزيرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:43:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعطل 13 رحلة طيران في مطار دبي بسبب الأمطار الغزيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن مطار دبي إلغاء 13 رحلة طيران اليوم الخميس وتحويل مسار 5 رحلات أخرى بسبب الطقس السئ، حيث قام المركز الوطني للأرصاد بالاعلان عن امطار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن مطار دبي إلغاء 13 رحلة طيران اليوم الخميس وتحويل مسار 5 رحلات أخرى بسبب السئ، حيث قام المركز الوطني للأرصاد بالاعلان عن امطار وطقس سئ ستشهده البلاد يوم الخميس، وسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة مصحوبة بالبرق والرعد أحيانًا.

أمطار غزيرة تعطل مطار دبي

نتيجة شدة الأمطار دعى مطار دبي عبر منصة إكس المسافرين إلى اختيار وقت كافٍ للوصول إلى المطار وذلك بسبب الازدحام على الطرق،وكثرة الاقبال علي استخدام مترو دبي، وفي وقت سابق أعلنت شركة طيران الإمارات عن إعادة جدولة بعض رحلاتها، الأمر الذي يسبب تأخر رحلات المغادرة والوصول بمطار دبي الدولي.

وذكرت الشركة في منشور لها على منصة إكس، إنه سيتم استقبال الركاب الذين ألغيت رحلاتهم على رحلات أخرى للشركة ذاتها في وقت لاحق.

هيئة الارصاد الإمارتية تحذر

قبل تعطيل رحلات مطار دبي كان اشار المركز الوطني للأرصاد إلى قلة كميات السحب يومي الجمعة والسبت مع زيادة فرصة سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة وغزيرة على بعض المناطق الجنوبية والشرقية وفي السياق نفسه أعلنت عدد من شركات طيران إعادة جدولة بعض رحلاتها نظرا لسوء الأحوال الجوية في الإمارة.

ومن جانبها كشفت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، عن وجود خطة جديدة للعمل وذلك فيما انعقدت سلسلة من الاجتماعات لفريق التقييم المشترك للحالات الجوية والمدارية.

بالفعل تم التأكيد على ضرورة العمل من خلال خطط استمرارية الأعمال، واستكمال المتابعة والتقييم الصحيح للحالة الجوية وتأثيراتها على كافة مناطق الدولة، وفقا لـ وكالة الأنباء الإماراتية «وام»

اقرأ ايضا: غلق طريق راس غارب الزعفرانة في الاتجاهين .. لوجود سيول وامطار غزيرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعطل 13 رحلة طيران في مطار دبي بسبب الأمطار الغزيرة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار