الأرصاد تحذر من حالة البحر المتوسط بسبب نشاط الرياح ماذا يحدث؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:45:30+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت 20 4 2024، ودرجات .،الأرصاد تحذر من حالة البحر المتوسط بسبب نشاط الرياح ماذا يحدث؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تحذر من حالة البحر المتوسط بسبب نشاط الرياح.. ماذا يحدث؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة اليوم السبت 20-4-2024، ودرجات الحرارة وحالة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر، متوقعة أن تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط، ما يعمل على ارتفاع الأمواج من 2 إلى 3 أمتار، أما حالة البحر الأحمر، فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج من 1 متر إلى 1.75 متر.

حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب ، دافىء على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية، أنه في المساء يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وفي الصباح تنشط الشبورة المائية على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، وتبدأ من الساعة 4 فجرًا، وحتى الساعة 8 صباحا.

درجات الحرارة اليوم السبت 20 أبريل

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.

- السواحل الشمالية: العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة.

- جنوب سيناء: العظمى 31 درجة والصغرى 21 درجة.

- شمال الصعيد: العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة.

- جنوب الصعيد: العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تحذر من حالة البحر المتوسط بسبب نشاط الرياح.. ماذا يحدث؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار