ياسمين عز تكشف السر وراء رشاقة جورجينا بعد الولادة مع فيفي عبده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:16:16+03:00

اخبار الفن، 10 51 م الجمعة 19 أبريل 2024 حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج كلام .،ياسمين عز تكشف السر وراء رشاقة جورجينا بعد الولادة مع فيفي عبده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عز تكشف السر وراء رشاقة جورجينا بعد الولادة مع فيفي عبدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:51 م الجمعة 19 أبريل 2024

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج "كلام الناس" تقديم ياسمين عز ويعرض على قناة "Mbc مصر".

وتطرقت "فيفي" عن العديد من الموضوعات منها علاقتها بنجوم الوسط الفني، وتواصلها مع جمهورها ومتابعيها من خلال السوشيال ميديا، إلى جانب كواليس أعمالها الفنية.

وتحدثت "ياسمين عز" خلال إحدى فقرات البرنامج عن "جورجينا" صديقة لاعب نادي وعن رشاقتها بالرغم من إنجابها 4 أطفال من كريستيانو وعلقت على رشاقتها: جورجينا دي خلفت 4 عيال عارفة ايه اللي حصل بعد ما خلفتهم بطنها لزقت في ضهرها مفيش بطن، وانا شاكة في إيه أن بعد ما بتخلف آخر عيل بيقوم الدكتور في نفس العملية بيشهدلها وده بيحصل دلوقتي وهم عندهم التكنولوجيا والتقدم كله في أمريكا بقى وإسبانيا وفي كل حته".

وردت "فيفي" عن " على رشاقتها: "شوفتي بقى وانا بتكلم في الرقص وهي رياضية كمان وشوفي ماشية ازاي ماشاء الله، وبقى البطن في الضهر، والموضة اللي داخلة علينا هي المدملكة اللي زيي.

لترد عليها "ياسمين" مرة أخرى: "والله العظيم التخن عز للست من غير وذنود لا شيء".

:

بالصور| منى زكي وأحمد حلمي يشاركان في وداع صلاح السعدني لمثواه الأخير



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز تكشف السر وراء رشاقة جورجينا بعد الولادة مع فيفي عبده،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار