بسمة لـ الوطن مسلسل مليحة قدم القضية الفلسطينية للأجيال الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T05:57:08+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة بسمة، إن المُوسم الرمضاني لهذا العام شهد حالة كبيرة من الزخم الدرامي .،بسمة لـ الوطن مسلسل مليحة قدم القضية الفلسطينية للأجيال الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسمة لـ«الوطن»: مسلسل «مليحة» قدم القضية الفلسطينية للأجيال الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة بسمة، إن المُوسم الرمضاني لهذا العام شهد حالة كبيرة من الزخم الدرامي الهام، الذي انعكس تنوعه الدرامي على الجمهور في حالة كبيرة من الوعي، خاصة من خلال مسلسلي «الحشاشين» و«مليحة»، واللذان قدما قضايا هامة للغاية وامتد نجاحهما إلى الوطن العربي كله.

بسمة: مليحة قدم القضية الفلسطينية للأجيال الجديدة

وأوضحت الفنانة بسمة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مسلسل مليحة تناول لأول مرة القضية الفلسطينية قائلة : «من المهم أن نقدم عملا فنيا يُسلط الضوء على القضية الفلسطينية، فالكثير من الأجيال الحالية لا يعلمون تفاصيل القضية ولا بداياتها وأسبابها وكيفية اغتصاب الأرض من الكيان الإسرائيلي المحتل، والأحدث المثيرة الأخيرة في 7 أكتوبر الماضي، جعلت جميع الأجيال تنتبه لهم، وأن هناك صراعا عربيا إسرائيليا مُستمر لأجيال منذ عقود طويلة».

بسمة : نرفض قيام دولة صهيونية بشكل غاصب

وتابعت أن مسلسل مليحة ساعدها كثيرًا في شرح القضية الفلسطينية لابنتها، لافتة إلى أن الأطفال حاليًا في سن صغير يتحدثون عن ، لذا فالعمل مهم للغاية.

أبطال مسلسل مليحة

وشارك في بطولة مسلسل مليحة عدد كبير من الفنانين وهم دياب، أمير المصري، أشرف زكي، ميرفت أمين، علي الطيب، سيرين خاص، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين من إخراج عمرو عرفة وتأليف رشا الجزار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسمة لـ«الوطن»: مسلسل «مليحة» قدم القضية الفلسطينية للأجيال الجديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار