الحكومة لا يجب إشاعة معلومة خاطئة بشأن امتلاك الدولة مليارات الدولارات حاليا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:00:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة: لا يجب إشاعة معلومة خاطئة بشأن امتلاك الدولة مليارات الدولارات حاليا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحكومة لا يجب إشاعة معلومة خاطئة بشأن امتلاك الدولة مليارات الدولارات حاليا طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحكومة: لا يجب إشاعة معلومة خاطئة بشأن امتلاك الدولة مليارات الدولارات حاليا طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:59 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:59 م

 قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة لا تهمل ملف تخفيف أحمال الكهرباء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أن الحكومة ولا تترك هذا الملف كما لو كان وضعا دائما، لكنه وضع مؤقت، موضحا أن مسئولية الحكومة هي توفير الموارد الدولارية المطلوبة لذلك.

وشدد على أن الدولة حريصة على مصلحة المواطن وترشيد استهلاك السيولة الدولارية، مؤكدا أن الحكومة تراعي الاحتياجات في هذا الصدد.

وأوضح أن السيولة التي تم توفيرها تحصل عليها الدولة تباعا وليس دفعة واحدة، متابعا: «لا يجب إيصال معلومة خاطئة أن الدولة لديها مليارات في الوقت الحالي».

ونوّه بأن الدولة لم تتخلَ عن المواطن، موضحا أن أغلبية تكلفة الكهرباء التي تصل للمواطن مدعومة من الدولة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة: لا يجب إشاعة معلومة خاطئة بشأن امتلاك الدولة مليارات الدولارات حاليا ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار