يد الأهلي يهزم وفاق عين التوتة ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:05:06+03:00

اخبار الرياضة، افتتح الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي مشواره في كأس الكؤوس الأفريقية .،يد الأهلي يهزم وفاق عين التوتة ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"يد الأهلي" يهزم وفاق عين التوتة ببطولة كأس الكؤوس الأفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


افتتح الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي مشواره في كأس الكؤوس الأفريقية بالفوز على نظيره فريق عين التوتة بنتيجة  36-31، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

‏‎أقيمت المباراة على صالة متعددة الرياضات بمجمع ميلودي هدفي في مدينة وهران، وقدم خلالها «رجال يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، ليحقق فوزًا مستحقًّا.

تمكن «رجال يد الأهلي» من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-15، وواصل سيطرته على مجريات المباراة، وتفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق والهجوم، ليفوز بنتيجة 36-31.

يلتقي فريق رجال يد الأهلي مع فريق أمل سكيكدة الجزائري غدًا السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "يد الأهلي" يهزم وفاق عين التوتة ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار