عقب التوديع الأوروبي أرنولد يرفع راية التحدي مع ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:41:11+03:00

اخبار الرياضة، قال ترينت ألكساندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول، إن فريقه سيبذل قصارى جهده في .،عقب التوديع الأوروبي أرنولد يرفع راية التحدي مع ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعقب التوديع الأوروبي.. أرنولد يرفع راية التحدي مع ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال ترينت ألكساندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول، إن فريقه سيبذل قصارى جهده في المباريات الست الأخيرة له في بطولة لكرة القدم، وذلك من أجل إنهاء آخر موسم للمدرب الألماني يورجن كلوب بأفضل طريقة ممكنة.

ليفربول في الموسم الجاري

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أنه قبل شهر واحد فقط كان هناك إمكانية لتحقيق ليفربول أربعة ألقاب، بعد تحقيق لقب كأس الرابطة، لكن الفريق خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد والدوري الأوروبي على يد أتالانتا الإيطالي، بالإضافة إلى تراجع مستواه في بطولة الدوري لكن تلك البطولة أصبحت أمله الأخير حاليًا.

ليفربول

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف خلف أرسنال صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين خلف صاحب الصدارة.

أرنولد يرفع راية التحدي مع ليفربول

وقال ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، اليوم الجمعة: «بعد مباراة أتالانتا تحدثنا بإيجابية عن ما تبقى من الموسم، أمامنا شهر ونحتاج لأن نبذل كل ما بوسعنا».

وأضاف: «هذا ما سنفعله سنبذل قصارى جهدنا وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا».

أرنولد نجم ليفربول

واختتم أرنولد: «نعلم أن الأمور ليست بأيدينا الآن لكننا نحتاج إلى أن نكون جيدين بقدر الإمكان من أجل أن نكون في وضع أفضل مع الاستفادة من تعثر المنافسين».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقب التوديع الأوروبي.. أرنولد يرفع راية التحدي مع ليفربول،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار