وحشتني يا ملك ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بهذه الصورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T19:17:46+03:00

اخبار الفن، عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،وحشتني يا ملك ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بهذه الصورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«وحشتني يا ملك».. ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بهذه الصورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن اشتياقها لوالدها خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بوالدها في زفافها عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «وحشتني يا ملك، اسألكم الفاتحة والدعاء لأبي».

ريهام عبد الغفور

وفاة أشرف عبد الغفور

والجدير بالذكر، أن الراحل أشرف عبد الغفور توفي إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا، في 3 ديسمبر عام 2023.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

ً
ريهام حجاج عن انتقاد شخصيتها في «صدفة»: سعيدة بالجدل المثار (فيديو)

هنا الزاهد ناعية صلاح السعدني: «ربنا يصبرك يا أحمد»

مصطفى بكري ناعيا صلاح السعدني: ورحل العمدة ابن البلد الوطني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «وحشتني يا ملك».. ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بهذه الصورة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار