بثنائية نظيفة بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:32:04+03:00

اخبار الرياضة، فاز فريق بلدية المحلة بهدفين دون رد على حساب المقاولون العرب ضمن مواجهات الأسبوع .،بثنائية نظيفة بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي بثنائية نظيفة.. بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في الدوري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز فريق بلدية المحلة بهدفين دون رد على حساب المقاولون العرب ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر  من دوري نايل  الذي جمع الفريقين اليوم على  ستاد المحلة  .

أحرز هدفي البلدية حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة   ٥٣ ، وعبدالرحمن سمانة في الدقيقة ٧٤ من عمر اللقاء .

وشهدت المباراة سقوط  لؤى وائل مدافع المقاولون على أرضية الملعب قبل نهاية اللقاء بربع ساعة وتم نقله لاحد المستشفيات القريبة من الملعب من أجل  إجراءالإسعافات اللازمة كما تعرض أحمد علاء مدافع المقاولون للطرد بعد تعمده التعدى على مهاجم البلدية قبل نهاية اللقاء بدقائق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بثنائية نظيفة.. بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في الدوري ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار