وزير خارجية إيران الهجوم الإسرائيلى على أصفهان لم يخلف أى خسائر بشرية أو مادية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:57:43+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير خارجية إيران: الهجوم الإسرائيلى على أصفهان لم يخلف أى خسائر بشرية أو مادية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال وزير الخارجية الإيرانى حسين أمير عبد اللهيان، إن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر بشرية أو مادية، وذلك وفقا لخبر عاجل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال وزير الخارجية الإيرانى حسين أمير عبد اللهيان، إن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر بشرية أو مادية، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية. 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أكدت أن إسرائيل هاجمت 9 أهداف في قاعدة للقوات الجوية التابعة للحرس الثوري قرب أصفهان، وقالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، إننا نؤكد مجددا أن المنشآت النووية لا ينبغي أبدا أن تكون هدفا في النزاعات العسكرية.

وأكدت عدم وقوع أضرار في المواقع النووية الإيرانية، مشيرة إلى أنها تتابع الوضع من كثب، وتدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس لأقصى درجة.

وفى وقت سابق، أكدت إيران أن منشآتها النووية القريبة من أصفهان آمنة بشكل تام.

كما أعلنت إيران وفقا لقناة الحرة الأمريكية اليوم الجمعة، أنها أسقطت مسيرات وإنه ليس هناك هجوم صاروخي حاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية إيران: الهجوم الإسرائيلى على أصفهان لم يخلف أى خسائر بشرية أو مادية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار