عروض الفلاي بورد تبهر السائحين في شرم الشيخ بجنوب سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:33:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عروض «الفلاي بورد» تبهر السائحين في شرم الشيخ بجنوب سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لعبة فلاي بورد تعد لعبة فلاي بورد أو كما يطلق عليها التحليق فوق الماء ، أحد أبرز وأحدث الأنشطة المائية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لعبة فلاي بورد.. تعد لعبة فلاي بورد أو كما يطلق عليها «التحليق فوق الماء»، أحد أبرز وأحدث الأنشطة المائية التي ظهرت في مدينة شرم الشيخ بجنوب ، ومن أكثرها تشويقًا، حيث تعمل هذه اللعبة من خلال مضخة تسمح للماء المضغوط في دفع المركبة أعلى المياه في المستويات التي ترغب بها، كما يضم بعضها جهاز تحكم يتيح لك رفع أو تخفيض مستوى قوة الدفع.

السائحون يستمتعون بلعبة فلاي بورد

وتستمر احتفالات السائحين على أحد شواطئ الفنادق الكبرى بمدينة السلام شرم الشيخ، من خلال عروض أبهرت ونالت إعجاب الحضور، ومنها تجسيد أحد لاعبي رياضة الفلاي بورد، على شواطئ أحد الفنادق، لتقديم عروض بالفلاي بورد وتوزيع الهدايا على السائحين احتفالا بهم.

وحرص السائحون، على التفاعل والتقاط الصور التذكارية، ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يسهم في تنشيط السياحة بالمدينة.

الفلاي بورد

توفير جو رائع للسائحين بشرم الشيخ

وقال أحمد مجدي طلاله، المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء السياحة للإبداع والتدريب والتطوير بشرم الشيخ: إن إدارات الفنادق السياحية المختلفة تسعى لإدخال البهجة على نزلائها بشتى الطرق لتقوم بدورها لتوفير إجازة سعيدة، وخاصة في الأعياد، وذلك بظهور عرض مائى جديد تستضيفه الفنادق السياحية لإسعاد النزلاء داخل الفندق وهى لعبة الفلاي بورد، التى اشتهرت مؤخرًا بفنادق شرم الشيخ، أو كما يطلق عليها الرجل الطائر.

وأوضح طلاله، أن لعبة الفلاي بورد، عبارة عن خراطيم من المياه يمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر، ويقوم لاعب الفلاي بورد المحترف بعمل استعراض من خلالها فى الجو أثناء الطيران مما يلفت انتباه السياح والنزلاء، وسط إعجاب وانبهار السائحين بالرجل الطائر في مشهد ساحر يتفاعلون معه على أنغام الموسيقى.

لعبة الفلاي بورد

وأضاف: أن لعبة «الفلاي بورد» تمارس فوق سطح الماء، وجرى اكتشافها في عام 2010 بفرنسا، وتحديدًا في مدينة مارسليا، وهي عبارة عن موتوسيكل بحري يجرى تركيب خرطوم مياه به لدفع المياه لأعلى ثم يؤدي حركات استعراضية، وتصل قوة دفع المركبة إلى 15 متر فوق مستوى سطح المياه، أما بالنسبة للرياضيين المحترفين، قد يصل ارتفاع المضخة إلى 10، 000 قدم.

ًعضو غرفة السياحة: من المحتمل إلغاء الانتخابات وعودة لجان تسيير الأعمال في هذه الحالة

تدشين حملة ترويجية لوضع «رأس البر» على خريطة السياحة العالمية بـ «سياحة النواب»

اتحاد الغرف السياحية: مشروع جديد لتحديد المهارات المطلوبة للعمل في القطاع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عروض «الفلاي بورد» تبهر السائحين في شرم الشيخ بجنوب سيناء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار