حقيقة إلغاء الكونفدرالية الإفريقية كاف يحسم الجدل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:52:18+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 04 48 م كشف لوكس سبتمبر مدير .،حقيقة إلغاء الكونفدرالية الإفريقية كاف يحسم الجدل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة إلغاء الكونفدرالية الإفريقية.. كاف يحسم الجدلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:48 م

كشف لوكس سبتمبر مدير المنظومة الإعلامية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، حقيقة إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت عدة تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة، أن الاتحاد الإفريقي قرر إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بداية من الموسم الجديد.

وكتب لوكس سبتمبر عبر حسابه الشخصي على عبر التواصل الاجتماعي، إكس: الحقيقة هي أن مستقبل بطولة كأس الكونفدرالية لم يتم مناقشته أبدًا من صناع القرار في الاتحاد.

وأضاف: كيف يمكن أن يكون هناك قرار ولم يتم مناقشة أي شيء.. الحقائق دائما مملة.

كاف يخطط لإلغاء الكونفدرالية

وفي وقت سابق، أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن كاف يخطط لإلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل مع زيادة الفرق المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، لتكون البطولة الأعلى في القارة السمراء بدلًا من دوري أبطال إفريقيا.

فيما يرتبط فريق الزمالك بخوض مباراة حاسمة أمام نظيره دريمز الغاني، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الذهاب التي تجمع بين فريقي الزمالك ودريمز الغاني بعد غد الأحد الموافق 21 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة الإياب في غانا الأحد المقبل الموافق 28 من الشهر ذاته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة إلغاء الكونفدرالية الإفريقية.. كاف يحسم الجدل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار