رغم تألقه مؤخرًا غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:52:53+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن مستقبل الحارس الأوكراني آندري لونين مع ريال .،رغم تألقه مؤخرًا غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرغم تألقه مؤخرًا.. غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن مستقبل الحارس الأوكراني آندري لونين مع ريال مدريد غير واضح في الوقت الحالي، خاصة في ظل تألقه حالياً بالقميص "الملكي"، وخشيته من إمكانية عودته للظل بعد تعافي البلجيكي تيبو كورتوا.

أدى تألق لونين مؤخراً في تأهل الريال إلى نصف النهائي لبطولة دوري بفضل ركلات الترجيح على حساب حامل اللقب الإنجليزي.

وسينتهي عقد لونين (25 عاماً) مع ريال مدريد في صيف 2025، وتبقى مسألة تجديد العقد غير محسومة، بحسب ما أفادت الجمعة صحيفة مارك) الرياضية.

وذكر المصدر أن مسؤولي ريال مدريد يرغبون في إبرام عقد طويل المدى مع لونين، خاصة مع علمهم بأن حراسة مرمى الريال مع كورتوا، واللاعب الأوكراني ستكون في أمان لفترة طويلة.

وأضافت الصحيفة: "الريال لا يفكر في أي تغيير في حراسة مرماه الصيف المقبل، ويثق بشكل كامل في الثنائي البلجيكي والأوكراني، ولا ينوي التفاوض مع تشيلسي بخصوص استمرار كيبا أريزابالاغا في صفوفه.

ورغم أن لونين كان قريباً من الرحيل عن الريال الصيف الماضي، لكن تألق الحارس هذا الموسم غير من توجه النادي المدريدي ناحيته، خاصة في ظل إصابة كورتو وكذلك كيبا من بعده.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم تألقه مؤخرًا.. غموض مستقبل آندري لونين مع ريال مدريد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار