الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:57:24+03:00

اخبار الرياضة، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده في الثالثة ظهر اليوم استعدادا .،الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده في الثالثة ظهر اليوم استعدادا لمباراة مازيمبي التي تجمع الفريقين عصر السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف اللقاء، ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الأول أمس علي نفس الملعب، واشتمل على فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للحراس قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار