الزمالك يكشف موقفه من ضم أشرف بن شرقي الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T02:12:36+03:00

اخبار الرياضة، 02 10 ص الخميس 02 مايو 2024 أشرف بن شرقي نادي الريان .،الزمالك يكشف موقفه من ضم أشرف بن شرقي الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يكشف موقفه من ضم أشرف بن شرقي الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:10 ص | الخميس 02 مايو 2024

أشرف بن شرقي نادي الريان القطري

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف النادي من التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وارتباط اسمه بالنادي الفترة الماضية.

موقف الزمالك من ضم أشرف بن شرقي الموسم المقبل 

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية:« بالتأكيد هناك ترحيب كبير بضم أشرف بن شرقي لنادي الزمالك، وعودته من جديد لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب قدم إنجازات كبير مع النادي في كافة المسابقات خلال الفترة الماضية».

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

وتابع:« جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، هو من سيحسم عودة أي لاعب لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، أو أي صفقة سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن هناك ثقة كبيرة من مجلس إدارة النادي في اللاعب، بعد النتائج التي حققها مع الفريق في كافة المسابقات».

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الريان القطري بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية، والرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني بداية الموسم الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكشف موقفه من ضم أشرف بن شرقي الموسم المقبل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار