رجال يد الأهلي يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:52:17+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 11 48 ص يستهل الفريق الأول لكرة .،رجال يد الأهلي يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرجال يد الأهلي يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:48 ص

يستهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، اليوم، مشواره في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بمواجهة فريق عين التوتة الجزائري، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

رجال يد الأهلي يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس

وتقام المباراة على الصالة متعددة الرياضات بمجمع ميلو هدفي بمدينة وهران، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسعى رجال يد الأهلي للفوز بها، وتحقيق ضربة بداية قوية في البطولة.

وحصل فريق اليد بالنادي الأهلي على البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس في 4 نسخ ماضية 2013، 2017، 2018، 2021، فيما يسعى بطل كأس السوبر الإفريقي في النسخة الحالية لتحقيق الثنائية القارية بعد ضمان التأهل إلى كأس العالم للاندية "سوبر جلوب".

ويلعب فريق اليد بالنادي الأهلي ضمن المجموعة الأولى والتي ضمت فرق شبيبة سكيكدة (الجزائر) - عين توتة (الجزائر).

الأهلي يتوج بلقب السوبر الإفريقي

وكان فريق رجال يد الأهلي قد نجح في التتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الـ4 في تاريخ النادي والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 23-21، بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.

وكان الأهلي قد وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على بي ام سي الكونغولي بنتيجة (38-21)، فيما تأهل الزمالك بعد الفوز على جي اس كي الكونغولي بنتيجة (41-29).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجال يد الأهلي يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار