بعد غيابه للإيقاف النصر يحدد بديل رونالدو أمام الفيحاء في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:28:09+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 11 21 ص استقر الجهاز الفني لفريق .،بعد غيابه للإيقاف النصر يحدد بديل رونالدو أمام الفيحاء في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد غيابه للإيقاف.. النصر يحدد بديل رونالدو أمام الفيحاء في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:21 ص

استقر الجهاز الفني لفريق على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة الفيحاء، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

يلتقي فريق النصر مع نظيره الفيحاء في الجولة الثامنة والعشرين بالدوري السعودي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

رونالدو خارج حسابات النصر أمام الفيحاء

ويغيب نجم النصر السعودي عن مباراة اليوم، بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد المباشر خلال مباراة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وذلك بعد تعديه بالضرب على مدافع الهلال علي البليهي.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب الشاب عبد العزيز العيلوة سيكون الأقرب للدخول في تشكيل النصر الليلة، والمشاركة في خط الهجوم بجوار الثنائي عبد الرحمن غريب وساديو ماني.

وكان الجهاز الفني لفريق النصر، استدعى 6 لاعبين شباب لمعسكر أمس استعدادًا لمواجهة الفيحاء وهم: عواد أمان، فارس أفندي، عبد العزيز عليوة، عبد العزيز الفرج، مشاري النمر ووليد صابر.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الفيحاء في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا خط الدفاع: محمد فتيل ــ إيمريك لابورت ــ أليكس تيليس ــ عبد الإله العمري. خط الوسط: سامي النجعي ــ عبدالمجيد الصليهم ــ أوتافيو مونتيرو خط الهجوم: عبد العزيز العليوة ــ عبدالرحمن غريب ــ ساديو ماني.

كاسترو يغيب عن مباراة النصر والفيحاء

يغيب البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر عن مباراة الفيحاء، حيث من المقرر أن يتولى قيادة الفريق فيتور سيفيرينو المدرب المساعد، وذلك بعد الوعكة الصحية التي يمر بها المدرب وأبعدته عن التدريبات اليوميين الماضيين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غيابه للإيقاف.. النصر يحدد بديل رونالدو أمام الفيحاء في الدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار