الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمازيمبي وكولر يجهز مفاجأة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T09:04:21+03:00

اخبار الرياضة، 09 00 ص الجمعة 19 أبريل 2024 فريق الأهلي .،الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمازيمبي وكولر يجهز مفاجأة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمازيمبي.. وكولر يجهز مفاجأةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:00 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة في الكونغو؛ في الثالثة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من ٢٥ دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين غدا السبت في لوبومباشي، بذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي، إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء الماضي بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات، بعدها اتجهت البعثة إلى فندق الإقامة، ثم خاض المارد الأحمر مرانه الأول أمس الخميس، والذي جاء قويا وشهد منافسة بين جميع اللاعبين، للدخول في تشكيل الفريق للموقعة المرتقبة.

كولر يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين، وشهدت بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها خلال موقعة الغد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية للاعبين ظهر أمس، شرح فيها برنامج التدريب استعدادا للمباراة، ثم استعرض بعض لقطات الفيديو لفريق مازيمبي؛ للتعرف على أسلوب أداء المنافس ونقاط القوة والضعف بين صفوفه، وكذلك أهم الأوراق التي يعتمد عليها.

ويأتي مران المارد الأحمر اليوم، بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي يسعى للاطمئنان على حالة لاعبيه بالشكل الأمثل، استعدادا للموقعة المرتقبة غدًا، والتي يأمل فيها تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب بالقاهرة.

ويجهز المدرب السويسري مفاجأة لمنافسه في موقعة الغد، سيتدرب عليها الفريق اليوم، وتعتمد على لاعبي خط الوسط، لمباغتة الخصم من بداية المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمازيمبي.. وكولر يجهز مفاجأة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار