محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T08:52:18+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 08 49 ص جاءت إصابة محمد أبو جبل .،محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:49 ص

جاءت إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي لتكون بمثابة صدمة له ولنادي الزمالك خاصة أن بعض المقربين من اللاعب كانوا قد تحدثوا من أجل عودة الحارس إلى الزمالك من جديد.

وعلم القاهرة 24، أن اسم محمد أبو جبل كان من الأسماء التي طرحت في الفترة الماضية للتعاقد مع أي منهم لحراسة مرمى الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن أبو جبل لم يكن الحارس الوحيد ولكنه كان من ضمن السلسلة النهائية في الاختيارات هو وثلاثة حراس آخرين قبل إعلان الموقف النهائي من ضم حارس مرمى من عدمه في الفترة المقبلة.

وكشف المصدر أن إصابة الحارس بالرباط الصليبي في مباراته الأخيرة مع فريقه جاءت بمثابة الضربة القاصمة لتنهي أي مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع الحارس حتى ولو لم تكن قد بدأت بقوة بعد، وكانت مجرد مفاوضات شفهية بين مقربين من الحارس ومسؤولين في الزمالك ولم ترتقي إلى مستوى الجدية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد أبو جبل خارج حسابات نادي الزمالك بسبب الصليبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار