رضا عبد العال إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T04:33:16+03:00

اخبار الرياضة، قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك أهدر فرصة هدف محقق في الوقت .،رضا عبد العال إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرضا عبد العال: إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك أهدر فرصة هدف محقق في الوقت المحتسب بدل من الضائع أمام فريق الأهلي في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف نجم الكرة السابق في تصريحات تلفزيونية " من وجهة نظري أن إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة أكثر من هدفين في مباراة القمة لصالح نادي الزمالك ".

وتابع:" فريق الزمالك أهدر أكثر من فرصة هدف محقق على مرمى مصطفى شوبير في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ".

وفاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدوي في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر بالدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا عبد العال: إخفاء الكرات بمباراة القمة كان في صالح الأهلي حتى لا تزيد النتيجة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار