كم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T04:28:53+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 04 17 ص تكبد نادي برشلونة خسائر .،كم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا؟ في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:17 ص

تكبد نادي خسائر عدة بعد إقصائه من دوري ، جراء خسارة مثيرة أمام في دور ربع النهائي للبطولة القارية.

خسائر مالية تضرب برشلونة بعد الإقصاء الأوروبي

لم تتوقف خسائر برشلونة بعد وداع دوري أبطال أوروبا، على الجانب الفني فقط، حيث امتدت خسائر الفريق الكتالوني إلى الجوانب المالية، وذلك وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الشكل الجديد لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في صيف 2025 بالولات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 32 فريقًا، كان جاذبًا بصورة كبيرة إلى برشلونة.

وتابعت أن الفريق الفائز بكأس العالم للأندية 2025، سيحصل على 100 مليون يورو وهو ما يعادل 6 أضعاف ما حصل عليه بطل النسخة الأخيرة للمونديال.

بالإضافة إلى حصول كل فريق مشارك في البطولة على 50 مليون، تم حرمان برشلونة من الحصول عليها وإضافتها لميزانية النادي في الموسم المقبل.

وأوضحت أن عدم تأهل برشلونة إلى كأس العالم، جاء بمثابة الضربة للفريق الكتالوتي على المستوى الرياضي، الذي ابتعد عن الأضواء الأوروبية في الفترة الأخيرة، لذلك سيكون على البلاوجرانا الانتظار حتى نسخة 2029، خاصة أن البطولة ستقام كل 4 سنوات على غرار المنتخبات.

ماذا جنى برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أووربا؟

أنهى فريق برشلونة النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بحصوله على 47 مليون يورو مقسمية كالآتي: 15.6 مشاركة في دور المجموعات، 11.2 الانتصارات الأربعة للفريق الكتالوني، 9.6 مكافأة الوصول إلى دور الـ16 و10.6 للوصول إلى ربع النهائي.

وكانت إدارة برشلونة خصصت ميزانية تقدر بـ 12 مليون يورو، نظير الوصول إلى دور ربع نهائي البطولة، حيث انتظر الفريق الحصول على 12.5 مليون يورو نظير الوصول إلى المربع المذهبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا؟ ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار