هل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل؟ رئيس نادي البنك الأهلي يحسم الجدل عاجل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T03:52:40+03:00

اخبار الرياضة، 02 14 ص الجمعة 19 أبريل 2024 أسامة فيصل .،هل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل؟ رئيس نادي البنك الأهلي يحسم الجدل عاجل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل؟.. رئيس نادي البنك الأهلي يحسم الجدل.. عاجلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:14 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

أسامة فيصل

حسم أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، الجدل حول الأنباء التي تتردد حول اقتراب النادي الأهلي من ضم أسامة فيصل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد «نصار» في تصريحات تليفزيونية أن كل ما يشاع حول وجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم أسامة فيصل هو أمر غير صحيح، مشيرًا إلى أن اللاعب يركز مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس نادي البنك الأهلي أن الأهلي لم يتحدث شفهيًا أو رسميًا في التفاوض مع اللاعب لضمه في الصيف مشيرًا إلى أن اللاعب مستمر ويترقب المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس في الصيف المقبل.

هل يوجد بند يمنع أسامة اللاعب من الانتقال للأهلي؟

وعن وجود بند في عقد أسامة فيصل من الزمالك للبنك الأهلي، يمنعه من تمثيل أي نادي في مصر سوى البنك الأهلي والزمالك، نفى نصار هذا الأمر مشيرًا إلى أنه لاعب في ناديه وله الحق منفردًا في تحديد مصيره.

مسيرة أسامة فيصل مع البنك الأهلي

وانضم أسامة فيصل من الزمالك للبنك الأهلي بشكل نهائي في فبراير الماضي بعد تفعيل بند الشراء النهائي في عقده مع الزمالك ليستمر مع الفريق الذي يلعب بين صفوفه منذ صيف 2021.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يسعى الأهلي لضم أسامة فيصل؟.. رئيس نادي البنك الأهلي يحسم الجدل.. عاجل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار