موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T02:40:15+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 02 30 ص يلتقي نادي آينتراخت .،موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:30 ص

يلتقي نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني وهو الفريق الذي يضم اللاعب المصري عمر مرموش أمام نظيره أوجسبورج في الجولة الثلاثين مسابقة .

ويستعرض القاهرة 24 موعد المواجهة التي ستجمع آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني

ومن المتنظر أن يتم بث المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني على قنوات بي إن سبورت المالكة للبث الحصري للتلك البطولة.

إنجازات عمر مرموش رفقة آينتراخت فرانكفورت

أصبح عمر مرموش ثاني لاعب مصري في التاريخ، يسجل 10 أهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، منذ أن فعلها النجم المصري السابق محمد زيدان موسم 2006-2007، والذي كان قد سجل آنذاك 13 هدفًا مع فريق ماينز.

وواصل مرموش تألقه على الأراضي الأوروبية رفقة فريقه، بعد التسجيل في العديد من المبارايات والتي كان أبرزها تسجيل هدف فريقه القاتل في شباك نادي فولفسبورج الألماني، والذي كان هدف التعادل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وأوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بث مباشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار