اللي سحراله هجوم على التيكتوكر محمد حسن بعد تعرض زوجته للتنمر بيتاجر بأهل بيته
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T00:52:32+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 12 46 ص تعرض التيكتوكر محمد حسن .،اللي سحراله هجوم على التيكتوكر محمد حسن بعد تعرض زوجته للتنمر بيتاجر بأهل بيته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللي سحراله.. هجوم على التيكتوكر محمد حسن بعد تعرض زوجته للتنمر: بيتاجر بأهل بيتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:46 ص

تعرض التيكتوكر محمد حسن الشهير بابن المنوفية لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر عددا من الفيديوهات له مع خطيبته وأسرته خلال حفل عقد قرانه، لتتعرض زوجته للتنمر من عدد كبير من متابعيه، فيما اتهمه عدد آخر بالإتجار بأهله.

هجوم على التيكتوكر  محمد حسن

ونشر التيكتوكر محمد حسن فيديو لعقد قرانه، والذي وصل عدد مشاهداته إلى حوالي 6 مليون مشاهده، وجاءت أغلب التعليقات على الفيديو بـ صيغة السخرية والتنمر على زوجته، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه استمر في نشر باقي فيديوهات عقد قرانه.

ولاقت زوجة التيكتوكر عددا كبيرا من التعليقات الساخرة، التي تحمل طابع التنمر، حيث قال البعض إنها سحرته حتى يتمكن من زوجها.

وأثار هذا غضب عدد كبير من متابعينه الذين طالبوه بمسح التعليقات أو الفيديوهات التي تعرضت فيها زوجته للتنمر، ووصفوه  بأن قيامه بذلك الفعل يشير إلى استغلاله لهذا الهجوم لحصد المشاهدات وتصدر التريند، واتهموه بالإتجار بأهل بيته.

تعليقات السوشيال ميديا

وجاءت أغلب التعليقات مهاجمة للبلوجر أو ساخرة من خطيبته، وتصدر التريند بعنوان اللي سحراله، والذي أثار حالة من الجدل الكبير بين رواد السوشيال ميديا، وانقسموا بين مهاجمين وداعمين.

فهاجم البعض إصراره على مشاركة باقي الفيديوهات رغم التعليقات التي واجهها في البداية،  واتهموه باستغلالها لحصد المشاهدات، ودافع البعض عنه في ذلك الفعل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللي سحراله.. هجوم على التيكتوكر محمد حسن بعد تعرض زوجته للتنمر: بيتاجر بأهل بيته،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار