بالفيديو والصور تفاصيل إنهاء حياة لاندي باراجا ملكة جمال الاكوادور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T11:32:35+03:00

اخبارالمنوعات، لقيت لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور حتفها في مدينة كيفيدو، على إثر طلقات نارية في .،بالفيديو والصور تفاصيل إنهاء حياة لاندي باراجا ملكة جمال الاكوادور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو والصور.. تفاصيل إنهاء حياة لاندي باراجا ملكة جمال الاكوادورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لقيت لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور حتفها في مدينة كيفيدو، على إثر طلقات نارية في وضح النهار بعد أن اندفع نحوها رجال مسلحون بينما كانت في مطعم تتحدث مع أحد الأشخاص، ليطلق أحد الرجال الملثمين النار عليهما من بندقيته، كما اتضح من لقطات كاميرات المراقبة التي أظهرت تسلل الرجال الملثمين من وراء لاندي باراجا، إطلاق جولة أخرى من الرصاص على المرأة وهي مستلقية على الأرض، واستعادت السلطات جثتها وتحقق حاليًا في جريمة القتل، وفقًا لـ ديلي ميل البريطانية.

علاقة لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور بزعيم عصابة سيئ السمعة

تصدرت لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور البالغة من العمر 23 عامًا، عناوين الأخبار في ديسمبر الماضي عندما تم ذكر اسمها في محادثة بين تاجر المخدرات المقتول لياندرو نوريرو، والمحاسب الخاص به هيليف أنجولو، حيث انتشرت شائعات وقتها تفيد بوجود علاقة بين ملكة الجمال المعروفة وزعيم عصابة سيئ السمعة حاول إخفاء علاقتهما، وبينما كانت الموارد المالية لباراجا قيد التحقيق من قبل مكتب المدعي العام، لم تتم مقاضاتها أبدًا بتهمة ارتكاب جريمة ولم تدل بأي تعليقات عامة على القضية أو علاقتها بنوريرو ومنظمته.

وخلال محاكمة أنجولو، كشف ممثلو الادعاء أن تاجر المخدرات نوريرو توسل إلى أنجولو في رسالة عام 2022 للمساعدة في إبقاء علاقته بـ لاندي باراجا ملكة الجمال الإكوادور مخفية بعد أن قال المحاسب إن الشرطة سألته عن العلاقة.

وكتب نوريرو وقتها: إذا وجدت زوجتي أي شيء عنها، فسوف أفشل، صديقتي، اسمها لا يمكن أن يظهر في أي مكان، وإلا فإن عالمي سوف ينهار.

إنهاء حياة لاندي باراجا ملكة جمال الاكوادور إنهاء حياة لاندي باراجا ملكة جمال الاكوادور إنهاء حياة لاندي باراجا ملكة جمال الاكوادور

من هي لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور؟

مثلت لاندي باراجا مقاطعة لوس ريوس في مسابقة ملكة جمال الإكوادور لعام 2022، كما أن لديها أكثر من مليون متابع على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى خط الملابس الرياضية الخاص بها، ووقت الحادث كانت لاندي في كويفيدو لحضور حفل زفاف يوم السبت، حسبما أفادت تقارير محلية في الإكوادور.

صور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور

لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا ملكة جمال الإكوادور


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو والصور.. تفاصيل إنهاء حياة لاندي باراجا ملكة جمال الاكوادور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار