أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر ماذا قال؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T00:52:14+03:00

اخبار الفن، اعتذر الفنان المصري أحمد عبد العزيز عن انفعاله فى عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف .،أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر ماذا قال؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر.. ماذا قال؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعتذر الفنان المصري أحمد عبد العزيز عن انفعاله فى عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف .وكان عبد العزيز تعرض لانتقادات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رد فعل عنيف تجاه رجل حاول أن يستوقفه وهو يغادر عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر لالتقاط صورة معه، فأمسكه من كتفه ليفاجأ بأحمد عبد العزيز ينهره قائلًا "إوعى إيدك".

الفوضى الخلاقة

وقال الفنان المصري في منشور عبر حسابه على فيس بوك: "للأسف الشديد سيطرت على اخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهوده الفوضى الخلاقة، والتى اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر، حتى اضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرًا أصيلًا لهمج الميديا والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر الى تأصيل حقيقى لجوهر القيمة الذى غلف فطرتنا السامية".وأضاف: "حقيقة لا نجد كلمات ترسي ما آلت إليه فرائض الموقف الذى فاقت تداعياته الحد، الأمر الذى حدا بالبعض الى فرض سياج من اللامبالاة وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول لأسمى مراتبها فى مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم".وتابع: "بيد أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقه الذين اتخذوا من الهمجية نسقًا لهم دون إيثار حرمة أو سمو لأسمى مشاعر النفس الإنسانية مجالًا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسئولة، سوى التهكم على إقحام الذات غير المبررة بالمرة".

تطفل جاوز المدى

وأردف الفنان المصري خلال منشوره: "لكن وللأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوى الهمم، والذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التى لا تحترم المناخ العام السائد، ولم يكن لدينا علم مطلقًا بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور".

"أوعى إيدك يالا".. انفعال الفنان #أحمد_عبد_العزيز على أحد المعجبين خلال عزاء #شيرين_سيف_النصر pic.twitter.com/9Y3UZoiFks

— blinx (@BlinxNow) April 17, 2024 واختتم منشورة بالقول: "من هنا، نعلنها بصراحة وبقوة أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى، وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا والبحث عن الترند الزائف صحفيًا وجماهيريًا، أمر لا يليق مطلقًا بمجتمع صلب، بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر.. ماذا قال؟،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار