محمود عاشور فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:40:54+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 35 م كشف الحكم الدولي محمود .،محمود عاشور فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات.. والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:35 م

كشف الحكم الدولي محمود عاشور، سبب استبعاده من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، وعدم وجوده في طاقم حكام المباريات. 

تصريحات الحكم محمود عاشور 

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية: تساءلت عن سبب استبعادي من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، ولكن أخبروني بعدم وجود أي مشاكل ولا يوجد إيقاف، وتحدثت مع محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الذي أكد على قدراتي الكبيرة في التحكيم، وأنني سأكون موجودا بصورة طبيعية في المباريات. 

وأضاف عاشور: لكن مر إسبوع وثانٍ وثالث في الدوري الممتاز دون وجودي، وأجريت اتصالا هاتفيا أمس بالكابتن مجدي رزق المشرف على حكام مباريات الدوري الممتاز وفوجئت بأنني موقوف بقرار من فيتور بيريرا بسبب تصريحاتي الإعلامية عقب بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار. 

محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات

واختتم عاشور تصريحاته: ندافع دائما عن التحكيم والحكام المصريين في النهاية لأنهم يبذلون مجهودات رهيبة، وعند وجودنا في كأس العالم أو الأولمبياد هذا يشرف التحكيم المصري، ونصرف ما يتعدى 30 مليون جنيه على الأجانب الذين يديرون لجنة الحكام دون وجود أي جدوى حقيقية للحكام المصريين. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات.. والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار