كولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونغو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:05:05+03:00

اخبار الرياضة، يتحدث رامي ربيعة لاعب فريق الأهلي ومارسيل كولر المدير .،كولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونغو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونغوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتحدث رامي ربيعة لاعب فريق الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق غدًا للإعلام عن مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازيمبي غدًا بملعب الأخير قبل انطلاق المران الأخير للنادي الأهلي على ملعب المباراة.

الأهلي يختتم مرانه على ملعب مازيمبي

وأنهى النادي الأهلي المران الأول له بالكونغو اليوم على أن يكون المران الأخير غدًا على ملعب المباراة بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما سيتدرب مازيمبي على الملعب الفرعي في وقت آخر.

وكان النادي الأهلي نجح في الوصول لنصف نهائي الأبطال بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني، فيما تخطى مازيمبي عقبة بيترو أتلتيكو الأنجولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر ورامي ربيعة يتحدثان للإعلام عن مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونغو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار