عز الدين أوناحي على بُعد خطوة واحدة من الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:20:54+03:00

اخبار الرياضة، اقترب الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب نادي مارسيليا الفرنسي ، من الانتقال إلى .،عز الدين أوناحي على بُعد خطوة واحدة من الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعز الدين أوناحي على بُعد خطوة واحدة من الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقترب الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب نادي مارسيليا الفرنسي ، من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لموقع «البطولة» المغربي ، بأن الدولي عز الدين أوناحي، يقترب من الانتقال إلى نادي الاتحاد في الموسم المقبل ، حيث تواصل مسؤولو العميد خلال الساعات الماضية مع النادي الفرنسي ، وكذلك وكيل أعمال أوناحي .

وأشار الموقف إلى أن أوناحي رحب بفكرة خوض تجربة في دوري روشن ، وينتظر إنهاء المفاوضات مع ناديه .

ويُذكر أن أوناحي انتقل إلى نادي مارسيليا ، في يناير 2023 قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي ، حيث شارك 18 مباراة مع مارسيليا هذا الموسم وسجل هدفين في مختلف المسابقات والبطولات .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عز الدين أوناحي على بُعد خطوة واحدة من الاتحاد،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار