4 من دولة واحدة 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:48:48+03:00

اخبار الرياضة، Globallookpress يشهد الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا .،4 من دولة واحدة 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Globallookpress

يشهد الدور نصف النهائي لدوري لكرة القدم هذا الموسم، تواجد خمسة لاعبين عرب بينهم أربعة مغاربة.

وحسمت أربعة فرق بطاقة التأهل للمربع الذهبي من البطولة الأعرق على مستوى الأندية، وهي ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي بجانب الثنائي الألماني وبوروسيا دورتموند.

ويضم ريال مدريد في صفوفه النجم المغربي إبراهيم دياز، وينشط مواطنه أشرف حكيمي في صفوف نادي ، فيما يلعب الثنائي المغربي نصير مزراوي والصاعد آدم أزنو مع بايرن ميونخ، علما بأن أزنو لم يشارك في أي لقاء مع الفريق البافاري لكنه تواجد على مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة.

أما اللاعب العربي الخامس الذي ضمن فريقه التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فهو مدافع نادي بوروسيا دورتموند الدولي الجزائري رامي بن سبعيني.

1- إبراهيم دياز

2- أشرف حكيمي

3- نصير مزراوي

4- آدم أزنو

5- رامي بن سبعيني

ويشهد الدور نصف النهائي مواجهة مغربية – مغربية، حين يلعب ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، وموقعة مغربية– جزائرية حين يواجه باريس سان جيرمان نادي دورتموند.

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار