جوارديولا ومعاناة دورى أبطال أوروبا لقب وحيد فى 11 موسما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:48:39+03:00

اخبار الرياضة، بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى يعانى من جديد بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات .،جوارديولا ومعاناة دورى أبطال أوروبا لقب وحيد فى 11 موسما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوارديولا ومعاناة دورى أبطال أوروبا.. لقب وحيد فى 11 موسمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى يعانى من جديد بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح 3-4 فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، فى إياب ربع نهائى دورى الموسم الجاري 2023-2024.

 

جوارديولا يعانى فى دورى أبطال أوروبا

حقق بيب جوارديولا مدرب مان سيتى تعادًلا مثيرًا مع الريال بنتيجة 3-3 فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بملعب "سانتياجو برنابيو"، ثم تعادل مرة أخرى على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 1-1 لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح ويحسمها المرينجى بنتيجة 4-3 وينتزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى.

ومنذ رحيله عن تدريب فى 2012، خاض بيب جوارديولا 11 موسمًا فى دورى أبطال أوروبا ولم يحقق اللقب إلا مرة واحدة مع  فريق مانشستر سيتى الموسم الماضى.

قدم بيب جوارديولا أقصى ما لديه على الجانب التكتيكى أمام الريال، ومارس كل الضغوطات على دفاع الملكى لكن الأخير نجح فى تمرير المباراة إلى نقطة الجزاء، ليحقق هدفه وينتزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على الفريق السماوي بنتيجة 4-3 بملعب "الاتحاد".

جوارديولا أمامه بطولتان لإنقاذ موسم السيتي

ويتبقي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا المنافسة على لقبين الموسم الجاري، الأول ، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول أصحاب الوصافة برصيد 71 نقطة لكل منهما، ويتبقي 6 جولات في مشوار المسابقة.

فيما قاد جوارديولا؛ فريق إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة تشيلسي يوم 20 أبريل الجاري.

جوارديولا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا ومعاناة دورى أبطال أوروبا.. لقب وحيد فى 11 موسما،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار