قبل عرضه بمهرجان كان شاهد تريلر فيلم Grand Tour
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:16:42+03:00

اخبار الفن، طرحت استديوهات “ذا ماتش فاكتوري” الإعلان الرسمي الأول لفيلم “Grand Tour” للمخرج .،قبل عرضه بمهرجان كان شاهد تريلر فيلم Grand Tour،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل عرضه بمهرجان كان.. شاهد تريلر فيلم "Grand Tour"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت استديوهات “ذا ماتش فاكتوري” الإعلان الرسمي الأول لفيلم “Grand Tour” للمخرج ميجيل جوميز، قبل عرضه بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي في نسخته الـ77 مايو المقبل.

تدور أحداث الفيلم عام 1917 في بورما، حول إدوارد، وهو موظف حكومي في الإمبراطورية البريطانية، الذي يهرب من خطيبته مولي في يوم وصولها للزواج. لكن خلال أسفاره، يفسح الذعر المجال للكآبة.تم الانتهاء من الفيلم في أكتوبر الماضي، ويقول منتج الفيلم إن العرض العالمي الأول في مهرجان كان كان دائمًا "الخطة الأولى"، مضيفًا: "أشعر كمنتج أن هذا هو المكان الذي من المفترض أن يكون فيه الفيلم، والمكان الذي من المفترض أن يكون فيه ميجيل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل عرضه بمهرجان كان.. شاهد تريلر فيلم "Grand Tour"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار