محمد رمضان عن فيديوهات مقلديه جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T19:33:21+03:00

اخبار الفن، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير .،محمد رمضان عن فيديوهات مقلديه جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد رمضان عن فيديوهات مقلديه: «جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الفنان محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام» لعدد من محبيه وهم يقلدونه في عدد من المشاهد التليفزيونية الخاصة به وفي أغانيه.

شبيه جديد لمحمد رمضان

ظهر أحد مقلدي الفنان محمد رمضان في الفيديو وهو يقف على خشبة المسرح في أحد الحفلات ويؤدي نفس حركاته على أنغام أغنيتة الشهيرة «ثابت»، وعلق «رمضان» على الفيديو قائلا: «جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي والحب بيعمل اكتر من كده، الحمدلله».

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد غاب عن السباق الرمضاني لهذا العام 2024 ولكنه شارك رمضان الماضي بمسلسل جعفر العمدة الذي قدمه بمشاركة عدد كبير من الفنانين من بينهم منذر رياحنة وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد فهيم وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان عن فيديوهات مقلديه: «جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار