أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:04:17+03:00

اخبار الفن، اعتذر الفنان أحمد عبد العزيز عن انفعاله فى عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف .،أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعتذر الفنان أحمد عبد العزيز عن انفعاله فى عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف .

وكان الفنان أحمد عبد العزيز تعرض لانتقادات من خلال مواقع السوشيال ميديا بعد برد فعل اعتبره الجمهور عنيف اتجاه مراسل حاول أن يستوقفه وهو يغادر عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، لالتقاط صورة معه، حيث أمسكه من كتفه ليفاجأ بأحمد عبد العزيز يقول له: "إوعي إيدك "، لتنهال عليه الانتقادات عبر هذه المواقع.

رد احمد عبد العزيز

وفي هذا السياق نشر عبد العزيز توضيح لما حدث من خلال حسابه الرسمي علي موقع الفيلم بوك حيث قال "للأسف الشديد سيطرت على اخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهوده الفوضى الخلاقه و التى اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر حتى اضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلا  لهمج الميديا والتريندات الخادعه وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر الى تأصيل حقيقى لجوهر القيمة الذى غلف فطرتنا السامية".

وأضاف قائلا "حقيقة لا نجد كلمات ترسي ما الت اليه فرائض الموقف الذى فاقت تداعياته الحد ، الامر الذى حدا بالبعض الى فرض سياجا من اللامبالاه و تغليب أنا الذات على السمو بالنفس ، للوصول لاسمى مراتبها فى مشاركة الاخرين الامهم واحزانهم ..بيد انه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقه و الذين اتخذوا من الهمجية نسقا لهم دون ايثار حرمة او سموا لأسمى مشاعر النفس الانسانية مجالا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسئولة ،سوى التهكم على اقحام الذات غير المبررة بالمره ".

وأشار عبد العزيز قائلا "لكن وللأسف الشديد طال الأمر  أحد ابنائنا الاعزاء من ذوى الهمم و الذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التى لاتحترم المناخ العام السائد  ولم يكن لدينا علما مطلقا بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد  لأنه من المعروف عنا  حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور " .

وختم حديثه بـ "من هنا ..نعلنها بصراحة وبقوة  أن ماتشهده مراسم العزاء واروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى واقحام نبل المشاعر الانسانية مع فوضى الميديا و البحث عن التريند الزائف صحفيا و جماهيريا ، أمر لايليق مطلقا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية ". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار