وزير الاتصالات يشهد ختام البطوله الدوليه للبرمجه ICPC بالأقصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:57:18+03:00

مال واعمال، نيابه عن رئيس الجمهوريه الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشهد مساء اليوم الدكتور عمرو طلعت .،وزير الاتصالات يشهد ختام البطوله الدوليه للبرمجه ICPC بالأقصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الاتصالات يشهد ختام البطوله الدوليه للبرمجه ICPC بالأقصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نيابه عن رئيس الجمهوريه الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشهد مساء اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا العلومات وبحضور اللواء اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وبيل باوتشر رئيس البطوله الدوليه للبرمجه، مراسم توزيع الجوائز  في ختام البطوله الدوليه للبرمجه ICPC في دورتها 46 و47 المقامه في الاقصر والتي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وتعتبر بطولة ( ICPC) هى الحدث الأكبر والأهم  في مجال البرمجيات لطلاب الجامعات علي مستوي العالم، حيث تجمع شباب العالم المتميز في مجال البرمجه للمنافسه على البطوله.

وتشهد النسخة الحالية من البطولة  مشاركة 2500 من شباب العالم من 111 دوله  يمثلون   أفضل 300 فريقًا تم اختيارهم من بين 20 الف فريقاً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاتصالات يشهد ختام البطوله الدوليه للبرمجه ICPC بالأقصر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار