تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام دريمز بنصف نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:45:27+03:00

اخبار الرياضة، 12 42 م الخميس 18 أبريل 2024 فريق الزمالك .،تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام دريمز بنصف نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام دريمز بنصف نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:42 م | الخميس 18 أبريل 2024

فريق الزمالك

يشهد تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تغييرات بالجملة، خلال مباراة الفريق المقبلة ضد دريمز الغاني المحدد لها السادسة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني

وتأتي التغييرات المنتظرة في تشكيل الزمالك أمام بطل غانا عن الشتكيل الذي أدى مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي وحسمها أبناء ميت عقبة لصالحهم بهدفين مقابل هدف، بمؤجلات الجولة 10 من دوري NILE، بسبب إصابة البعض أو شفاء آخرين، فضلا عن عدم القيد الإفريقي.

ويغيب عن قائمة الزمالك الإفريقية الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر،  فيما تعرض الثنائي أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح، للإصابة في لقاء القمة الأخير.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

جوميز يعدل في تشكيل الزمالك

ووفقا لمصدر داخل جهاز الزمالك، كشف لـ «الوطن سبورت» أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض سيدفع باللاعب محمد شحاتة بمنتصف الملعب، ليعوض غياب عبد الله السعيد، على أن يكون ثلاثي وسط الفارس الأبيض أمام بطل غانا هم: «نبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد شحاتة».

محمد شحاتة لاعب الزمالك

وأشار المصدر إلى أنه حال تأكد جاهزية مصطفى شلبي، سيلعب بمركز الجناح الأيسر، لتعويض غياب ناصر ماهر، على أن يكون محمود عبدالرازق «شيكابالا» أو سيد عبد الله «نيمار»، أحد منهما البديل المنتظر لتعويض غياب أحمد مصطفى زيزو المنتظر بمركز الجناح الأيمن، بينما يلعب عمر جابر بمركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد فتوح.

يذكر أن لقاء الإياب سيقام في غانا يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام دريمز بنصف نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار