سيراميكا كليوباترا يصطدم بـ الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:32:51+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، نظيره الاتحاد السكندري، .،سيراميكا كليوباترا يصطدم بـ الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيراميكا كليوباترا يصطدم بـ الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «عثمان أحمد عثمان».

سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مباراة اليوم أمام الاتحاد، وهو في جعبته 23 نقطة يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك من 16 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات وتعادل في 5 مباريات، وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 27 نقطة من 16 مباراة خاضهم «زعيم الثغر» في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتقم مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيراميكا كليوباترا يصطدم بـ الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار