الاثنين المقبل الجامعة العربية تعقد اجتماعا للجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:28:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاثنين المقبل.. الجامعة العربية تعقد اجتماعا للجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الاثنين المقبل الجامعة العربية تعقد اجتماعا للجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامىطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الاثنين المقبل.. الجامعة العربية تعقد اجتماعا للجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامى طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . ليلى محمد نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 12:25 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 12:25 م

تعقد جامعة الدول العربية، يوم الاثنين المقبل، اجتماعا للجنة التحكيم الخاصة بجائزة التميز الإعلامى العربي.

جاء ذلك في بيان بمناسبة يوم الإعلام العربي الذي تحتفي به في 21 أبريل من كل عام بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك تمشيا مع أهداف ميثاق جامعة الدول العربية ومرجعيات العمل الإعلامي العربي المشترك ودلالات تشجيع التميز والابتكار.

وصرح السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بأن إحياء هذه المناسبة يأتي في سياق استثنائي مع تواصل العدوان الإسرائيلي على والوضع الإنساني الكارثي لساكن القطاع، وصمود الشعب الفلسطيني في باقي الأراضي المحتلة بما فيها ضد الممارسات الاستيطانية والاقتحامات المتكررة.

وحيا السفير خطابي الجهود المخلصة والمتواصلة للصحفيين والإعلاميين، الذين يعملون بقدر عال من روح التضحية ونكران الذات والإلتزام المهني على إمتداد شهور دامية وقاسية من القصف، الذي أودى بأرواح آلاف المدنيين العزل وخاصة من النساء والأطفال، وتسبب في فظاعات من الدمار والخراب جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمناطق السكنية والمنشآت المدنية والتعليمية والاستشفائية والمرافق العامة ودور العبادة، وهو الوضع، الذي تفاقم مع عرقلة الاحتلال لدخول المساعدات الإنسانية وفرق الإغاثة.

كما أعلن السفير خطابي أن جامعة الدول العربية (قطاع الإعلام والاتصال) ستحتضن يوم الاثنين المقبل، اجتماعا للجنة التحكيم الخاصة بالدورة الثامنة لجائزة التميز الاعلامي والتي خصصت هذه السنة "لإعلام الأزمات والكوارث والمخاطر "، مشيرا إلى أن الأعمال المقدمة من خلال الدول الاعضاء والاتحادات الإعلامية لنيل هذه الجائزة والتي تناهز المائة، تناولت مجموعة منها الروايات المأساوية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاثنين المقبل.. الجامعة العربية تعقد اجتماعا للجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامى،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار