مصر أكتوبر زيارة أمير الكويت تاريخية وتعكس متانة العلاقات بين البلدين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T10:48:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «مصر أكتوبر»: زيارة أمير الكويت تاريخية وتعكس متانة العلاقات بين البلدين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن زيارة أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى القاهرة تاريخية بكل ما تحمله .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن زيارة أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى القاهرة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مشيرة إلى أنها تأتي في إطار حرص البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربطهما.

زيارة أمير الكويت إلى مصر تاريخية وتعكس متانة العلاقات

وثمنت مديح في بيان صحفي، زيارة أمير الكويت للقاهرة لأول مرة منذ توليه الحكم، مشيرًة إلى أنها تدفع التعاون المشترك في مختلف المجالات، بما في ذلك التجارة والاستثمار والسياحة والأمن المائي، فضلا عن التباحث بشأن الأزمات الراهنة في المنطقة لتحقيق المصالح المشتركة.

جيهان مديح: مصر تعد وجهة استثمارية جاذبة بالنسبة للكويت

ولفتت إلى أن مصر تعد وجهة استثمارية جاذبة بالنسبة للكويت، حيث تمتلك الكويت استثمارات كبيرة في مصر في مختلف القطاعات، مؤكدة أن القاهرة ستظل تحظى بثقة المستثمر الكويتي في الاقتصاد المصري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مصر أكتوبر»: زيارة أمير الكويت تاريخية وتعكس متانة العلاقات بين البلدين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار