موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:40:43+03:00

اخبار الرياضة، يبحث عشاق المارد الأحمر والقارة السمراء، عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في .،موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث عشاق المارد الأحمر والقارة السمراء، عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعاشق القارة السمراء.

الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والقارة السمراء صوب أرضية ملعب «تي بي مازيمبي»، والذي يحتضن مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطي فريق سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين.

لاعبو الأهلي

بينما تأهل فريق مازيمبي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهاباً سلبياً، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عٌقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي ويضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر «حامل اللقب».

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية - كريم نيدفيد - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار