محمد شوقي يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في الكونغو وشيف خاص يرافق الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:40:23+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 40 ص حرص الدكتور محمد شوقي، عضو .،محمد شوقي يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في الكونغو وشيف خاص يرافق الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد شوقي يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في الكونغو.. وشيف خاص يرافق الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:40 ص

حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الاول لكرة القدم في الكونغو على عقد اجتماع صباح اليوم مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة من أجل الاطمئنان على كافة الامور المتعلقة بالبعثة وحل أي مشاكل أو عقبات مبكرا لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين. 

وجاء اجتماع الدكتور محمد شوقي مع بيبو استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي أمام مازيمبي والمقرر لها السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

شيف خاص يرافق الفريق الأحمر في الكونغو 

وفي سياق آخر، حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى الكونغو لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجد الأهلي في مدينة لبومباشي، وقام الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف. 

ويؤدي فريق الأهلي أولى تدريباته بالكونغو في الرابعة عصر اليوم علي استعدادا لمباراة الفريقين المقرر لها عصر السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال. 

وحطت بعثة الأهلي رحالها في الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من  7 ساعات متواصلة. 

وتواجد في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي الكابتن خالد بيبو مدير الكرة والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق إقامة الفريق. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شوقي يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في الكونغو.. وشيف خاص يرافق الفريق،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار