رحيمي لا يرحم المهاجم المغربي يقسو على الأندية السعودية بدوري آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:05:23+03:00

اخبار الرياضة، 10 58 ص الخميس 18 أبريل 2024 سفيان رحيمي لاعب العين .،رحيمي لا يرحم المهاجم المغربي يقسو على الأندية السعودية بدوري آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرحيمي «لا يرحم».. المهاجم المغربي يقسو على الأندية السعودية بدوري آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:58 ص | الخميس 18 أبريل 2024

سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي

واصل اللاعب المغربي سفيان رحيمي، جناح نادي العين الإماراتي، تألقه اللافت رفقة فريقه خلال الموسم الجاري، وبالتحديد في بطولة دوري .

رحيمي قاد العين لتحقيق فوز كبير على نظيره بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب «هزاع بن زايد»، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، إذ تمكن المغربي من تسجيل هاتريك في شباك الزعيم.

رحيمي يقسو على أندية السعودية.. أرقام مميزة لهداف النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا

ويأتي هاتريك المغربي ضد الهلال، بعد أيام قليلة من تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى السعودي خلال المباراتين اللتين جمعتا العين بالنصر في دور ربع نهائي البطولة، ليحمل رحيمي لقب «المهاجم القاسي» على أندية السعودية.

ووصل اللاعب صاحب الـ27 عامًا إلى 11 هدفًا خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين، كما أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في شباك فريق الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا وذلك منذ 11 عامًا وتحديدًا منذ نسخة 2013، فضلًا عن كسر اللا هزيمة التي يعيشها الزعيم السعودي، ودخل بها موسوعة جينيس بعد 42 مباراة بدون هزيمة.

الجدير بالذكر أن «هاتريك» رحيمي هو الأول لفريق العين في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا منذ 11 عامًا، وتحديدًا نسخة عام 2013.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحيمي «لا يرحم».. المهاجم المغربي يقسو على الأندية السعودية بدوري آسيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار