استعدادات الأهلي لمازيمبي طريقة لعب جديدة ومفاجأة لـ أبوعلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:57:23+03:00

اخبار الرياضة، 10 47 ص الخميس 18 أبريل 2024 وسام أبو علي .،استعدادات الأهلي لمازيمبي طريقة لعب جديدة ومفاجأة لـ أبوعلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستعدادات الأهلي لمازيمبي.. طريقة لعب جديدة ومفاجأة لـ أبوعليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:47 ص | الخميس 18 أبريل 2024

وسام أبو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، عن قرار جديد يطبقه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها عصر السبت المقبل، بالكونغو.

شوبير: لأول مرة كولر هيغير طريقة لعب الأهلي أمام مازيمبي

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية على راديو أون سبورت إف إم: «لأول مرة كولر هيغير طريقة لعب الأهلي أمام مازيمبي، يعني ممكن نشوف مدافع زيادة إن الأهلي يلعب بليبرو قدامه اتنين مساكين، أو اتنين مساكين قدامهم ليبرو».

وأضاف: «مارسيل كولر مش هيلعب مباراة مفتوحة أمام مازيمبي خصوصا بسبب الظروف في الكونغو وملعب اللقاء، عشان كدة المدرب السويسري هيقفل الماتش وهيغير طريقة لعب النادي الأهلي».

مفاجأة كولر لـ وسام أبوعلي في مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

وكشف حارس مرمى الأهلي الأسبق عن مفاجأة كولر لـ وسام أبوعلي مهاجم الأحمر في مواجهة مازيمبي، قائلا: «كولر خايف على وسام أبوعلي خصوصا إنه لسة راجع من إصابة، عشان كدة المدرب السويسري مش هيبدأ باللاعب الفلسطيني بشكل أساسي في مباراة الأهلي ومازيمبي».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق مازيمبي في تمام الثالثة عصر السبت المقبل، على ملعب مدينة لوبومباشي الكونغولية في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعدادات الأهلي لمازيمبي.. طريقة لعب جديدة ومفاجأة لـ أبوعلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار